البدايه التسجيل

إهداءات الأعضاء

آخر المواضيع

 



أخبار الفن والنجوم ღ.. زاوية تعنى باخبار النجوم والفنانين ..ღ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 30-07-2008, 08:48 PM   رقم المشاركة:1
الإدارة العامة
[ .. النغم المهاجرً.. ]
 
الصورة الرمزية jehad
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: Palestine
المشاركات: 32,335
معدل تقييم المستوى: 1
jehad has a reputation beyond reputejehad has a reputation beyond reputejehad has a reputation beyond reputejehad has a reputation beyond reputejehad has a reputation beyond reputejehad has a reputation beyond reputejehad has a reputation beyond reputejehad has a reputation beyond reputejehad has a reputation beyond reputejehad has a reputation beyond reputejehad has a reputation beyond repute

الجنس: ذكر

افتراضي

شفط دهون

الفنانة سعاد نصر من مواليد 1953 بحي شبرا، ممثلة كوميدية مصرية، تزوجت سعاد نصر من الممثل المصري أحمد عبدالوارث وأثمر الزواج عن طارق وفيروز، وبعد انفصالها عن أحمد عبدالوارث تزوجت مهندس نفط يدعى محمد عبدالمنعم وتوفيت وهي على ذمته.

خضعت سعاد نصر لعملية شفط دهون في أحد مستشفيات القاهرة، ودخلت في غيبوبة منذ إعطائها جرعة مخدر في ديسمبر 2005 تمهيدا لإجراء عملية لشفط الدهون ونتج عنه حالة غيبوبة كاملة استمرت لمدة عام كامل ثم توفيت في 6 يناير 2007، وقد صاحب محنة مرضها العديد من الاتهامات من جانب الصحافة لطبيب التخدير المسؤول عن العملية ولكن في النهاية تمت تبرئة ساحته.

تليف الرئتين

إبراهيم خان، ممثل سوداني الأصل ولد من أب سوداني وأم مصرية، وعاش معظم حياته بمصر إلا أنه لم يحصل على الجنسية المصرية وإنما احتفظ بجنسية والده.

عمل إبراهيم خان في بدايته بإذاعة ركن السودان التي تحولت بعد ذلك إلى اسم إذاعة وادي النيل، إلى أن قابل أحد المنتجين بالصدفة، والذي أقنعه بإمكانية عمله ممثلا وأكد له أنه يصلح للتمثيل.

مثل إبراهيم خان الكثير من الأفلام تصل نحو 50 فيلماً ورغم كل ذلك إلا أنه لم يمثل دور البطولة المطلقة إلى أن توفى يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2007 عن عمر ناهز 70 عاماً بعد تليف حاد في الرئتين استدعى علاجه كيميائيا.

أمراض الشيخوخة

سلامة العبدالله فنان شعبي من منطقة حائل برز في نهاية الستينيات والسبعينيات، أنشأ شركة فنية في القاهرة باسم شركة «هتاف» وأعدا إنتاج أعماله، ساهم فيعدة أوبريتات في مهرجان الجنادرية التراثي في السعودية لعدة سنوات، ثم اعتزل الجمهور حتى عام 1998 إذ أحيا مهرجان غنائي أقامته منطقة حائل أثناء زيارة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لها في العام 1418هـ، وعاد الفنان ثانية لمصحافة جمهوره تحت سماء المدينة التي خرج منها قديما، وبعدها بسنتين شارك سلامة العبدالله في مهرجان الدوحة الغنائى في دولة قطر وكانت تلك المشاركة بمثابة قطرة الوفاء البسيطة التي يقدمها الوسط الغنائي الخليجي لهذا الفنان القدير ثم انقطع الفنان سلامة العبدالله عن الظهور منذ العام 2000م، بعد أن أصيب بعدة أمراض من أمراض الشيخوخة. وتوفي في13 يناير 2007.

دار المسنين

هالة شوكت اسمها الحقيقي فاطمة توركان شوكت وهي ممثلة سورية من أصل تركي ولدت في مدينة درعا جنوب دمشق عام 1930 وانتسبت إلى نقابة الفنانين عام 1968، بدأت شهرتها مع أول زيارة لها لمصر في فيلم «موعد مع المجهول» مع الفنان عمر الشريف في عام 1959 في منتصف الخمسينيات من القرن الماضي، حيث أطلق عليها المخرج المصري عاطف سالم اسم هالة شوكت في وقت كان فيه تقليد وجود اسم فني هو السائد آنذاك.

توفيت هالة شوكت عن عمر يناهز الخامسة والسبعين في يوم السبت الموافق 28 أبريل 2007 في دار السعادة للمسنين بدمشق بعدما كانت تسكن بمنزل أنيق في حي المزرعة وقد دخلت دار المسنين برغبتها حيث قضت أيامها الأخيرة هناك.

وعن أيامها الأخيرة قالت مديرة الدار ميساء شعبان «هالة كانت إنسانة مسالمة تعيش بهدوء تحب من حولها اجتماعية وكانت تفرح اذا زارها زملاؤها وأصدقاؤها من الفنانين مثل دريد لحام، أسعد فضة، ومنى واصف، لينا باتع.

رحلة صعبة

توفيت الفنانة المغربية رجاء بلمليح ظهر الأحد 2 سبتمبر 2007 في مسقط رأسها، رحلت عن 45 عاماً، عانت من مرض السرطان، وخاضت معه رحلة علاج طويلة وصعبة، امتدت لعام و4 أشهر، تماثلت بعدها للشفاء، بعد أن كان الأطباء قد أكدوا لها أن أمامها 48 ساعة فقط لتغادر الحياة.

وبعد 3 أشهر من شفائها، عادت بلمليح إلى الساحة الفنية بألبوم غنائي جديد بعنوان «حاسب»، أنتجته شركة زوجها المصري محمد شرف الدين وبحكم استقرارها في الإمارات مع زوجها وابنها الوحيد عمر، تم منح المغنية المغربية الجنسية الإماراتية.

الأطراف العصبية

حسين كامل الشربيني «16 نوفمبر 1935 – 15 سبتمبر 2007»، ولد بالقاهرة ثم إلتحق بكلية الآداب في جامعة القاهرة لدراسة الاجتماع وعلم النفس عام 1954

وكان الشربيني قد تغيب عن عالم الفن منذ أكثر من 5 سنوات بعد إصابته بكسر في مفصل القدم اليسرى، إثر اختلال توازنه عام 2002 عند استعداده لأداء فريضة الصلاة، كما كان يعاني مما يسمى بالأطراف العصبية في قدمه اليمنى، ولذلك كان يقضي أيامه الأخيرة مع زوجته وابنتيه سهي ونهى، وأيضا في التقرب إلى الله والتفرغ للعبادة إلى أن توفى يوم السبت 15 سبتمبر 2007 من عمر يناهز الثانية والسبعين.


داءالسكري

بعد صراع طويل مع المرض توفي الفنان الكوميدي يونس شلبي صباح يوم الاثنين 12 نوفمبر عام 2007 بأزمة تنفسية حادة عن عمر ناهز الـ66 عاماً.

والفنان يونس شلبي ولد في 13 مايو 1941، ومتزوج وله خمسة من الأبناء

الفنان أبو بكر عزت الذي توفي في 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2006 عن عمر يناهز 73 سنة إثر إصابته بأزمة قلبية.

وفي 5 آذار (مارس) 2006 رحل مخرج المنوعات فتحي عبدالستار عن عمر يناهز 68 سنة بعد صراع طويل مع المرض. وهو حقق شهرة واسعة في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، بتقديمه برنامج سهرة السبت على شاشة التلفزيون المصري والذي كانت تقدمه زوجته كاميليا العربي قبل اعتزالها وارتدائها النقاب.



وفي الشهر نفسه وبعد يومين فقط من رحيل عبدالستار، رحل الفنان حمدي غيث عن عمر يناهز 83 سنة، وهو اشتهر بدور ريكاردوس قلب الأسد في الفيلم التاريخي الناصر صلاح الدين للمخرج يوسف شاهين.



وفي 2 آيار (مايو) 2006 رحلت الفنانة الكوميدية سناء يونس عن عمر يناهز 63 سنة بعد اصابتها بسرطان الكبد، تاركة رصيداً زاخراً من الأعمال الناجحة طوال 40 سنة في المسرح والتلفزيون والسينما.



وفي 16 حزيران (يونيو) 2006 ودع عالمنا مطيع زايد عن عمر يناهز 68 سنة بعد مسيرة في مجال الانتاج التلفزيوني والسينمائي منذ الستينات.



وفي 9 تموز (يوليو) 2006 رحل رائد فن الكوميديا عبدالمنعم مدبولي عن عمر يناهز 85 سنة بعد معاناة طويلة مع المرض.



وفي 16 أيلول (سبتمبر) 2006 استيقظ الشارع على خبر رحيل الفنان الكوميدي الكبير فؤاد المهنـــدس، بعد مشوار حافل امتد لأكثر من 40 سنة ما بين المسرح والسينما والتلفزيون. وفي الثامن عشـــر من الشهر نفسه رحل المخرج السينمائي علاء كريم الذي ترك بصمة قوية عبر الأفلام التي قدمها على رغم عددها الضئيل.



وفي 11 كانون الأول (ديسمبر) 2006 رحل الفنان الكوميدي غريب محمود عن عمر يناهز 65 سنة أثناء اشتراكه في بروفات مسرحية حمام مغربي على مسرح فيصل ندا، إذ سقط على خشبة المسرح أثناء التمرينات ونقل إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه



وشاء القدر أن يختار الموت الممثلة ماجدة الخطيب في آخر شهر من السنة 2006 ، حيث ووريت الثرى في 16 من الشهر الجاري، بعد معاناة طويلة مع المرض تاركة رصيداً كبيراً من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية المتميزة.


17 تشرين الثاني (نوفمبر) 2007 ... وفاة الفنان عازار حبيب إثر نوبة قلبية.

توقيع 

 


قف دون رأيك في الحياة مجاهدا.... إن الحياة عقيدة وجهاد
jehad متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

قديم 31-07-2008, 05:11 PM   رقم المشاركة:2
عضو هام
 
الصورة الرمزية عاشق الدموع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: palestine-Jenin
العمر: 23
المشاركات: 2,602
معدل تقييم المستوى: 1
عاشق الدموع is a name known to allعاشق الدموع is a name known to allعاشق الدموع is a name known to allعاشق الدموع is a name known to allعاشق الدموع is a name known to allعاشق الدموع is a name known to all
افتراضي

يسلمو جهاد كتير

عاشق الدموع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

قديم 02-08-2008, 01:14 PM   رقم المشاركة:3
مشرفة متميزة
 
الصورة الرمزية stop
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: كل مكان
العمر: 24
المشاركات: 9,448
معدل تقييم المستوى: 1
stop has a reputation beyond reputestop has a reputation beyond reputestop has a reputation beyond reputestop has a reputation beyond reputestop has a reputation beyond reputestop has a reputation beyond reputestop has a reputation beyond reputestop has a reputation beyond reputestop has a reputation beyond reputestop has a reputation beyond reputestop has a reputation beyond repute
افتراضي

شكررررررررررررا كتير جهاد

توقيع 

 

stop غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلث وفيات الأطفال الرضع الإسرائيليين بسبب عمليات قتل عائلاتهم لهم sherif101 الـعـجـائـب والـغـرائـب والحوادث 4 17-09-2011 07:58 PM
وفاة سعودية ترفع وفيات حريق الجهراء إلى 48 حالة . jehad الـعـجـائـب والـغـرائـب والحوادث 3 21-08-2009 01:25 AM
اسماء الفنانين الحقيقية فارس الاحلام أخبار الفن والنجوم 15 16-02-2009 03:45 AM
اعمار الفنانين العرب النورس أخبار الفن والنجوم 4 11-04-2008 07:34 PM
ايملا ت الفنانين سنابل الحب أخبار الفن والنجوم 4 02-09-2007 05:44 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
تنبيه : كل ما يكتب في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى